عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 16-11-2011, 08:34 AM عاشق الجوري غير متواجد حالياً
 
 
عضو فـعـال
 

افتراضي ماقصرتوا بارك الله فيكم

بعضهم كان في حالة سكر وخرجوا من وكرهم متفرِّقين للمناورة

"هيئة الشرقية" تضبط 4 جامعيات و6 شبان أمام منزل مشبوه بالخبر‬




ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية 4 فتيات جامعيات و6 شبان بأحد المنازل بمحافظة الخبر، كان مجهزاً لإقامة الأعمال المنافية للآداب "سهرات ماجنة", ووجد بعضهم في حالة سكر بيِّن.

وأشارت المصادر أن فرق الهيئة تلقت بلاغاً عن منزل بشمال الخبر يُستخدم في الأعمال المنافية للآداب، ويقوم على إدارته أحد الشبان، الذي يجمع الشباب والفتيات على الخمور والمسكرات، وعلى الفور تمت مراقبة المنزل ورصد تحركات الدخول والخروج للمنزل، وضبط الشبان أثناء خروجهم مع الفتيات، كلٌّ على حدة، حيث خرجوا متفرقين لعدم إثارة الشبهة حولهم, وكانت فرق الهيئة لهم بالمرصاد، وأضافت المصادر أنه جرى تسليم جميع المقبوض عليهم لشرطة شمال الخبر التي باشرت التحقيق معه حيال ذلك.

وكانت هيئة الشرقية قد ضبطت قبل ستة أشهر وكراً للدعارة بمنزل بحي الجسر بمحافظة الخبر يضم 19 شاباً و22 فتاة في سهرة ماجنة. المنزل كان مجهزاً بالكامل بأرفف البار والخمور لإقامة الحفلات الماجنة والسهرات، ومجهزاً بحوائط عازلة للصوت, كما تم العثور على أدوات جنسية وزيوت وحبوب منع الحَمْل وملابس في غرف النوم لممارسة الرذيلة, وحاول بعض الشباب الهروب بالقفز للمنازل المجاورة إلا أن أهل الحي شاركوا بالقبض عليهم.


اللهم بارك جهودهم
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رد مع اقتباس