إظهار / إخفاء الإعلانات 
عدد الضغطات : 3,392
 
 

الملاحظات

@@<< قسم الدعايه العام >>@@ لمواضيع االدعايه العامه

الملاحظات

الإهداءات
من إدارة الديوانيه : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أود إحاطتكم أن موقعنا ليس لنشر الدعايات ولهذا إن لم تكن لديك مواضيع عامه يستفيد منها القارئ فنعتذر منك سلفا لو تم إيقاف مشاركاتك     من مكة المكرمه : إقترب العيد وبذلك نهنئكم أجمل التهاني وكل عام وأنتم بخير     من مكه : السلام عليكم كيفكم يا اهل المنتدى الغالين رجعت واتنمى استمر معاكم نفيد ونستفيد ونشوف اخبار لحيفه والقاريه     من الإداره : تم إيقاف العضو سلطان توركي لعدم إلتزامه بتعليمات الديوانيه     من قسم الحوار : السلام عليكم ورحمة الله تحيه طيبه للجميع ارفقت رساله في قسم الحوار والنقاش لاصاحب حسابات الدعايه والاعلان ارجو مشاهدتها     من الإيقاف مستمر : وتم إيقاف الشلال الصاعد والغروووب لعدم إلتزامهم بقوانين الموقع     من إيقاف الأعضاء : تم إيقاف مشاركات الأعضاء سمير رامي ولاميس لعدم إلتزامهم بقوانين الموقع     من الإداره : يمنع منعا باتا الكتابه عبر أقسام المجموعة الأولى في الديوانيه وسيتم حذف من يتجاهل هذه التعليمات     من الإداره : للعلم لا يسمح بالمشاركه في مجموعة الأقسام الأولى بالديوانيه وسيتم حذف من يكب بها حذفا نهائيا     من أبها البهية : كل عام وانتم بخير     من الأخت سحر بحري : الأخت سحر بحري ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأرجو قراءة رساله خاصه مرسله لك على الخاص وإفادتي     من جده : السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اعتذر عن هذا الأنقطاع وتبقى ديوانيتنا الحبيبة تشبه مسقط الرأس مهما طالت الغيبة لا يد من العودة والشهر علينا وعليكم مبارك     من تنبيه : آيات علي ... إن لم تلتزمي بمواقع المواضيع فسيتم حذفك من الموقع نهائياً     من تعليمات : أي عضو لا يلتزم بإنزال مواضيعه في الأقسام الخاصه بها سيحذف ويمنع تكرار الموضوع في أكثر من قسم     من التسجيل متوقف : تم ألغاء التسجيل في هذا الموقع لعدم إلتزام الأعضاء بتعليمات الديوانيه ومنها وضع المشاركات في الأقسام الخاصه بها     من الإداره : تم حذف جميع المواضيع التي لم تنزل في أقسامها والمكرره في أكثر من قسم     من الإداره : الورد الكسير .... تم حذف مواضيعك لعدم الإلتزام بالأقسام الخاصه بها     من الإداره : الأخت سحر بحري ... مواضيعك جيده ومفيده ... أشكرك واستمري وفقك الله     من الإداره هام جداً : يجب طرح الموضوع في القسم الذي يلائمه كالرياضي في القسم الرياض والديني في قسم الدين والصحي في الصحه والتجاري في الإتصاد والدعائي في قسم الدعايه وسيتم الحذف فوراً لمن لا يلتزم     من : الأخوة الأعضاء أكثر مواضيعكم بل كلها غير مفيده وهي دعائيه وهنناك قسم للدعايه أنشأناه لهذا الغرض وسيتم حذف أي مشاركه لا يتلائم موضوعها مع القسم الذي تطرح فيه ... كنا نقوم بنقلها والآن سنقوم بحذفها    

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
 
  #1  
قديم 19-10-2018, 11:57 PM ضياء ألروح غير متواجد حالياً
 
ضياء ألروح 
موقوف
 

افتراضي افضل برنامج عيادات اسنان

افضل برنامج عيادات اسنان
إى دكتور نظام إدارة العيادات والمنشآت الطبية

لا يمكن لأي منشاة طبية أن تحقق الاستدامة في التسارع الاقتصادي الذي يحصل الان خلال هذه الفترة الزمنية و خصوصا مع توجهات اكثر الدول العربية في تطوير أعمالها و مدخولاتها ومنها على سبيل المثال المملكة العربية السعودية حيث تتطلع السعودية على تحقيق أعلى المراتب بين الدول من خلال تنفيذ رؤية السعودية 2030 .

من هذا الجانب في منعطف النجاح تسعى دوما على مواكبة التطور التقني وثورة تسارع تخزين المعلومات بأعلى درجات الآمان و الخصوصية ، و لأن الاستثمار في تقنية المعلومات ليس أمر بالهين ، فحرصت منعطف النجاح على التحالفات العالمية التي تضمن لها هذا الاستقرار و تقديم أفضل حلول تخطيط موارد المنشآت وركزت على القطاع الصحي الذي يعد من أهم للقطاعات الحيوية في أي بلد.

ومن هنا تم تنفيذ نظام إى دكتور لإدارة العيادات والمنشات الطبية مهما كان حجمها او تخصصها ، فنظام إى دكتور يوفر للمنشأة الطبية التناغم بين الحاضر والمتستقبل فالنظام يسمع لعملاء المنشآت الطبية من حجز المواعيد و متابعة أي نتائج تحاليل او تخطيط او أي إجراءات طبية ومشاهدة الملف الرقمي الخاص به الذي يحمله من خلال تطبيق سهل و سريع وآمن ، ليتمكن أيضا من محادثة الطبيب المعالج و إرسال أي ملاحظات بخصوص متابعة العلاج.

ونفس الأمر فأصحاب المنشآت الطبية يهتمون على تقديم أفضل وأسرع حلول خدمات مواعيد المرضى ، و دقة المعلومات الخاصة بالملف الطبي الالكتروني وسهولة الرجوع اليها و أيضا تسجيل نتائج التشخيص لكل زيارات المرضى ، ويهتمون أيضا ان يوفر نظام إى دكتور كافة المعلومات المالية و المتابعات و إمكانية رفع الملفات بأتواعها وسهولة متابعة ملف كل مريض بشكل منفصل وخصوصية عالية و وجود تاريخ مرضي كامل المعلومات وشامل التفاصيل.

نحن ندعوك لزيارة منعطف النجاح و الاستفادة من النظام في تطوير أعمال عيادتك او منشأتك الطبية و تحقيق أفضل نتائج استدامة الاعمال.
الموقع الالكتروني
منعطف النجاح لتكنولوجيا المعلومات
رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء الذين شاهدو هذا الموضوع: 1
ضياء ألروح

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:30 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
تطوير : ديوانية القارية ولحيفة

Security team