إظهار / إخفاء الإعلانات 
عدد الضغطات : 3,392
 
 

الملاحظات

@@<< قسم الدعايه العام >>@@ لمواضيع االدعايه العامه

الملاحظات

الإهداءات
من إدارة الديوانيه : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أود إحاطتكم أن موقعنا ليس لنشر الدعايات ولهذا إن لم تكن لديك مواضيع عامه يستفيد منها القارئ فنعتذر منك سلفا لو تم إيقاف مشاركاتك     من مكة المكرمه : إقترب العيد وبذلك نهنئكم أجمل التهاني وكل عام وأنتم بخير     من مكه : السلام عليكم كيفكم يا اهل المنتدى الغالين رجعت واتنمى استمر معاكم نفيد ونستفيد ونشوف اخبار لحيفه والقاريه     من الإداره : تم إيقاف العضو سلطان توركي لعدم إلتزامه بتعليمات الديوانيه     من قسم الحوار : السلام عليكم ورحمة الله تحيه طيبه للجميع ارفقت رساله في قسم الحوار والنقاش لاصاحب حسابات الدعايه والاعلان ارجو مشاهدتها     من الإيقاف مستمر : وتم إيقاف الشلال الصاعد والغروووب لعدم إلتزامهم بقوانين الموقع     من إيقاف الأعضاء : تم إيقاف مشاركات الأعضاء سمير رامي ولاميس لعدم إلتزامهم بقوانين الموقع     من الإداره : يمنع منعا باتا الكتابه عبر أقسام المجموعة الأولى في الديوانيه وسيتم حذف من يتجاهل هذه التعليمات     من الإداره : للعلم لا يسمح بالمشاركه في مجموعة الأقسام الأولى بالديوانيه وسيتم حذف من يكب بها حذفا نهائيا     من أبها البهية : كل عام وانتم بخير     من الأخت سحر بحري : الأخت سحر بحري ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأرجو قراءة رساله خاصه مرسله لك على الخاص وإفادتي     من جده : السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اعتذر عن هذا الأنقطاع وتبقى ديوانيتنا الحبيبة تشبه مسقط الرأس مهما طالت الغيبة لا يد من العودة والشهر علينا وعليكم مبارك     من تنبيه : آيات علي ... إن لم تلتزمي بمواقع المواضيع فسيتم حذفك من الموقع نهائياً     من تعليمات : أي عضو لا يلتزم بإنزال مواضيعه في الأقسام الخاصه بها سيحذف ويمنع تكرار الموضوع في أكثر من قسم     من التسجيل متوقف : تم ألغاء التسجيل في هذا الموقع لعدم إلتزام الأعضاء بتعليمات الديوانيه ومنها وضع المشاركات في الأقسام الخاصه بها     من الإداره : تم حذف جميع المواضيع التي لم تنزل في أقسامها والمكرره في أكثر من قسم     من الإداره : الورد الكسير .... تم حذف مواضيعك لعدم الإلتزام بالأقسام الخاصه بها     من الإداره : الأخت سحر بحري ... مواضيعك جيده ومفيده ... أشكرك واستمري وفقك الله     من الإداره هام جداً : يجب طرح الموضوع في القسم الذي يلائمه كالرياضي في القسم الرياض والديني في قسم الدين والصحي في الصحه والتجاري في الإتصاد والدعائي في قسم الدعايه وسيتم الحذف فوراً لمن لا يلتزم     من : الأخوة الأعضاء أكثر مواضيعكم بل كلها غير مفيده وهي دعائيه وهنناك قسم للدعايه أنشأناه لهذا الغرض وسيتم حذف أي مشاركه لا يتلائم موضوعها مع القسم الذي تطرح فيه ... كنا نقوم بنقلها والآن سنقوم بحذفها    

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
 
  #1  
قديم 26-07-2022, 04:33 AM غوايش غير متواجد حالياً
 
غوايش 
موقوف
 

افتراضي ما هو تطبيق z media

ما هو تطبيق z media
z media هو تطيق تابع لمنصة z media الاعلانية، التي تهتم بالتسويق عبر منصات التوصل الاجتماعي.
والفكر من تطبيق z media هو مساعدة هذه الشركة بعلميات التسويق الخاصة بها بعبارة اخرى، بعد تسجيل أي شخص في التطبيق يصبح مسوق عبر هذه الشركة وبالمقابل يحصل المستخدم على مبالغ مالية مقابل كل مهامه يقوم بها في التطبيق وقد تصل سعر المهمة الوحدة الى 1 دولار للتوضيح التطبيق يعد من أسهل الطريق للربح من الانترنت او العمل عبر الانترنيت.
شرح برنامج z media
بفضل التقدم الكبير في مجال صناعة التطبيقات أصبح العمل على الإنترنيت سهل جدا.
وهناك الكثير من الشركات التي تتيح ميزة العمل عبر تطبيقاتها ومن احدى اهم الشركات الجديدة في مجال العمل والربح من الأنترنيت، تأتي شركة z media التي قامت بأطلاق تطبيقها من فترة لا تتعدى الشهرين من تاريخ كتابة هذا المقال.
والجدير بالذكر ان هذ التطبيق لاقى اهتمام كبير لكثير من المستخدمين بسب مصداقية الشركة واثباتات السحب والمبالغ الكبير التي حصل عليها المستخدمون.
كيف يمكنني ربح المال عن طريق برنامج z media؟
الامر سهل جدا بعد تحميل تطبيق زي ميديا والتسجيل فيه (ملاحظة قبل التسجيل يجب عليك مشاهدة الفيديو في أسفل المقال يوجد امور مهمة عليك فعلها) تظهر لك مهام يجب عليك القيام بهل وعلى كل مهمة تقوم بها تحصل على 1 دولار ولكن لا تستطيع القيام بأكثر من ثلاث مهام في اليوم الوحد،
إذا كنت ترغب في عمل مهام أكثر يجب عليك الاشتراك في خطط vip الموجدة في التطبيق التي تبداء بسعر 150 دولار في الشهر.
والان أذا كنت تتسأل عن طبيعة المهام هي عبارة عن الاشتراك في احدى حسابات التوصل الاجتماعي لدى الاشخاص الاخرين او القيام بعمل اعجاب او تعليق المهام بسيطة جدا (يوجد فيديو شرح عملي عن طريقة القيام بالمهام يجب عليك متابعته)
كيف يمكنني سحب ارباحي من تطبيق زي ميديا؟
يتم سحب الارباح في تطبيق z media عن طريق عملة USDT الرقمية، طريقة الحسب سهل جدا فقط قم بفتح محفظة رقمية لعملة USDT في احدى منصات العملات الرقمية مثل binance ثم انسخ بيانات المحفظة وضعها في أيقوت التطبيق للسحب وقم بسحب رصيدك.
كم تقدر الارباحي اليومية من التطبيق؟
هذه يعود على عضوية الاشتراك الخاصة بك (vip) إذا كنت غير مشترك لن تستطيع القيام بأكثر من ثلاث مهام في اليوم اي ارباحك المقدر لا تتعدى 3 دولا في اليوم ولكن في حال الاشتراك في العضوية تستطيع القيام بمهام أكثر وربح اموال أكثر.
في الخاتمة تطبيق زي ميديا جديد نوعن ما يمكنكم استغلاله في تحقيق دخل مالي يوجد الكثير من الأشخاص الذين قاموا بأثبات عمليات السحب من التطبيق هذا دليل على صدق التطبيق في الوقت الحالي لذلك يجب عليك عدم تفويت الفرصة.
اهم مميزات تطبيق z media
• التطبيق سهل الاستخدام ويمكن لأي شخص استخدامه.
• يوفر برنامج زي ميديا دخل مالي كبير جدا.
• تطبيق z media موثوق من ناحية إثباتات السحب.
• متوفر على جميع الاجهزة.
• اهم عيوب تطبيق z media
• زي ميديا تطبيق جديد ويحتاج الى بعض التعديلات.
• غير متوفر في متجر بلاي او اي متجر اخر.
تحميل تطبيق z media
رابط التسجيل: اضغط هنا




رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء الذين شاهدو هذا الموضوع: 1
غوايش
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:25 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
تطوير : ديوانية القارية ولحيفة

Security team